بدون اسم no name

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى للاولد فقط

moh
DX
6 مشترك

أنا مغني راب

DX
    DX
    المشرف عام
    المشرف عام

أنا مغني راب Empty رد: أنا مغني راب

مُساهمة  DX الثلاثاء أبريل 20, 2010 9:53 pm

لا تعليق Arrow

عدل سابقا من قبل DX في الأحد مايو 30, 2010 2:39 am عدل 5 مرات
    moh
    المشرف عام
    المشرف عام

مُساهمة  moh السبت أبريل 24, 2010 7:54 pm

كلامي واضح اذا جاي تحط الاغاني و مدري وشو فطلاع من المنتداء ولا اقول لمدير يطرك اتق الله اغاني وذنب سكرو المنتداء حقنا منك وش بعد تبي تعبنا لين ما فتح يا امش مضبوط يا الباب يوسع جمل
    لك 24 ساعة اذا صرت ممتاز ومشركتك ممتازة خلناك تقعد cherry cherry cherry cherry cherry cherry
    never
    never
    المشرف عام
    المشرف عام

مُساهمة  never السبت مايو 01, 2010 2:40 am

السلام عليكم كيف حالكم يا شباب اسمعني يا باد بوي سكول الراب اصلن في البداية كانو الشباب يغنونه لتعبير عن حالتهم

ومشاكلهم ومو لسب غيرهم والكلام الفاضي الي قلته انا مدري عنك حقيقه كم عمرك بس انا متاكد انك صغير لانك كاتب في فراغ

العمر 22 وصوتك صوت الي في 14 ولا 13 وبعدين انا ما ادري كيف انت ترتب اغاني راب اي كلام انا كم مرة حاولت ارتب اغاني

راب ونجحت بس ما كملته انا الحين ومعي واحد ثاني نحاول نسوي اغنية راب لاكن تكون نظيفه هي صحيح في زحف بس ما فيه سب لاحد ولا

كلام وسخ نحاول نغني اغاني حلوه وبعدين شف انا ابقولك اخطائك الي في الراب انت اول شي ضعيف صوتك لازم ترفع صوتك وانت تجيب

النغمات من النت انا مدري كيف تسوي نغمات للاغاني بس يعني احسن وبعدين لا تنشر اغانيك في النت وفي اليوت يوب ترا كل من

سمعها تاخذ سيئاته اوكيه وثالث شي انك تعيد الكلام في اغانيك انت تعرف ةمغنين الراب يحاولون ما يعيدون كلامهم في الاغنية

ونتجح اغانيهم دائما وبعدين تكون اغانيهم لشي معين لمشاكل تحصل لك او مثلا تسب في واحد بس وشلون تسب في سب كوميدي يعني مو

تقول يا ملعون يا كلب الكلام هاذا ما يصله كانك تتهزا فيه بس بطريقه كوميدية ولهي قوية عرفت كيف عشان تحس من جد انها

اغنية و ارجو انك استفد من كلامي وزي ما قلت لك لا تخلي اغانيك باليوتيوب ابدا ارسلها لنا على الرسائل الشخصية لمصلحتك
    بس
    DX-Master
    DX-Master
    المشرف عام
    المشرف عام

أنا مغني راب Empty الاغاني عادي لكن

مُساهمة  DX-Master الإثنين مايو 03, 2010 12:59 am

الاغاني عادي لكن mother fucker bitchs niga ???
    B@d_boy_$Chool
    B@d_boy_$Chool
    المشرف عام
    المشرف عام

مُساهمة  B@d_boy_$Chool الثلاثاء مايو 04, 2010 1:50 am

مشكورين على لردود
    لكن ياشباب
    أنا في 15 لكن صوتي فيه بحه زي زي الرابر فزاعة من قروب المدرسة السعودية عشان كذا يا أصحاب بعدين يعني يا دي إكس
    إلي حاط صورة جون سينا رجاءاً أبوي مالو دخل في الموضوع لأني مخبي عليه عشان لا يزعل مني ف رجاءا لا تسب أبويا
    سبني أنا أقولك لا مايصير وأدافع عن نفسي بطريقة حبية لاكن والدي ماله أي دخل ف أرجو منك إنك تعدل سب أبوي أو تعتذر لي
    وغير كذا يا شبابإلي سمع أغنية بدايتي راح يفهم ليش أنا نزلت الدس الوسخ وكل الأغاني كانت دسات عليه لأنه كان برضو صديقي وغدر فيا فسامحوني وفكونا من الموضوع
    وبالنسبه للأخ إلي يقول لاتنزل أغاني في النت واليوتيوب مشكور وكثر الله من أمثالك الطيبين والله يعطيك ألف عافيه
    ولكن سامحني لأني دايم أنزلها في منتديات أخرى
    والله يجزي خير إلي نصحوني ويسامح إلي سبوني
    good bye
    B@d_boy_$Chool
    B@d_boy_$Chool
    المشرف عام
    المشرف عام

مُساهمة  B@d_boy_$Chool الثلاثاء مايو 04, 2010 2:24 pm

خلاص أنا أسف ولاتدخل الأهل الله يوفقك
    DX
    DX
    المشرف عام
    المشرف عام

مُساهمة  DX الثلاثاء مايو 04, 2010 10:16 pm

خلاص ببعد ابن الكلب اذا قلتلي مين قالك عن المنتدى bounce
    B@d_boy_$Chool
    B@d_boy_$Chool
    المشرف عام
    المشرف عام

مُساهمة  B@d_boy_$Chool الثلاثاء مايو 04, 2010 10:20 pm

عزوز admin
    أنا أقربلو وأسؤلو قلو إيش يقربلك عمر
    DX
    DX
    المشرف عام
    المشرف عام

مُساهمة  DX الثلاثاء مايو 04, 2010 10:22 pm

يقول مايقربلي
    B@d_boy_$Chool
    B@d_boy_$Chool
    المشرف عام
    المشرف عام

مُساهمة  B@d_boy_$Chool الثلاثاء مايو 04, 2010 10:23 pm

طيب هو جنبك
    DX
    DX
    المشرف عام
    المشرف عام

مُساهمة  DX الثلاثاء مايو 04, 2010 10:25 pm

وش يقربلك اتكلم Mad

عدل سابقا من قبل DX في الخميس مايو 06, 2010 2:01 am عدل 1 مرات
    B@d_boy_$Chool
    B@d_boy_$Chool
    المشرف عام
    المشرف عام

مُساهمة  B@d_boy_$Chool الجمعة مايو 28, 2010 1:27 am

Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad أقول ترا قديمة الحركات يا أبو الشباب شوف إذا تبغا ها سب خلك رجال وخش بالعظوية الأولة حقتك ا كنك مو رجال مسوي
    يا إبن الكلب والكلبة لا تسب الأم والأب قلتلك م البداية لا كنك حيوان ومو رجال فا كل زق والله يلعنك إنت وأمك وأبوك يا حقير
    هذا أخر كلام عندي ومعد أبغا أخش النتدى الفاشل إلي أحس إنهم كفو في المنتدى هم دي إكس ميسترز مو الدي إكس التاني ونيفر والباقين يتهربو ويتفلسفو ومو واثقين بأنفسهم Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad
    DX
    DX
    المشرف عام
    المشرف عام

مُساهمة  DX الأحد مايو 30, 2010 2:33 am

انا مو كفو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ confused
    DX
    DX
    المشرف عام
    المشرف عام

مُساهمة  DX الأحد مايو 30, 2010 2:37 am

بعديييييييييين هذا مو انا واذا ماتصدقني اسأل عبدالعزيز هذا واحد في المدرسة

اسمه(عبد الرحمن الشعيبي)وشكرا على السب........................... confused
    B@d_boy_$Chool
    B@d_boy_$Chool
    المشرف عام
    المشرف عام

مُساهمة  B@d_boy_$Chool الثلاثاء يونيو 01, 2010 1:20 am

شوف إنت ول مو أنت صاحب العظوية إلي إسمها مستر دحوم الخرا له السب وسامحن لأني شكيت فيك
    DX
    DX
    المشرف عام
    المشرف عام

مُساهمة  DX الأربعاء يونيو 02, 2010 4:30 am

يمزح معاك مو قصده يسبك bounce
    ????
    زائر

مُساهمة  ???? السبت يونيو 05, 2010 6:18 pm

وش في ترى يمزح مو قصده يا حرام Embarassed
    never
    never
    المشرف عام
    المشرف عام

مُساهمة  never الإثنين يونيو 07, 2010 4:27 am

شوف يا باد بوي سكول انا معاك حقيقه زودوها بس انا باقولك شي انت لو تبغا تصير مغني راب صر مغني احتارف ولهو سب وبعدين ال يسبوك قشهم وراك ما يستاهلون انك ترد عليهم وبعدين هاذا منتدى حق مواضيع ولا هو منتدى اغاني راب
    ولو تبغا نفتح قسم لراب مافي مشكله بس تكون الاغاني نظيفه والكل يشارك واما عن سبي فانا مسامحك بس صدقني ماراح تستفيد من انك تغني راب وانا نصحتك لمصلحتك ولا انا وش باستفيد افهم واستفد مو بس تقرا وتطلع
    DX-Master
    DX-Master
    المشرف عام
    المشرف عام

أنا مغني راب Empty thanks

مُساهمة  DX-Master الإثنين يونيو 07, 2010 10:57 am

B@d_boy_$Chool كتب:Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad أقول ترا قديمة الحركات يا أبو الشباب شوف إذا تبغا ها سب خلك رجال وخش بالعظوية الأولة حقتك ا كنك مو رجال مسوي
    يا إبن الكلب والكلبة لا تسب الأم والأب قلتلك م البداية لا كنك حيوان ومو رجال فا كل زق والله يلعنك إنت وأمك وأبوك يا حقير
    هذا أخر كلام عندي ومعد أبغا أخش النتدى الفاشل إلي أحس إنهم كفو في المنتدى هم دي إكس ميسترز مو الدي إكس التاني ونيفر والباقين يتهربو ويتفلسفو ومو واثقين بأنفسهم Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad

thank you
    moh
    المشرف عام
    المشرف عام

أنا مغني راب Empty افضل حل

مُساهمة  moh الثلاثاء يونيو 08, 2010 2:47 am

مفروض المدير يمسح الموضوع ماشالله يشرب شاهي وهو مرتاح بعدين قالكم اسف ليش السب يعني عشا
    نه مو من المدرسة لالالالالالا ما ينفع وكلام n هو الصح انا اسف يا قريب عبد العزيز (ما اعرف اكتب كل هذا اختصار )
    عبد العزيز اذا كنت ما تقدر تدير المنتداء خل واحد ثاني المنتداء صار حلبة شوي تقولون قابل عند الرياض جليري
    وبعدين مفروض فريق افض منتداء هم الي يحولون يتوصلون مع صاحب الموقع لانه صار مو موقع ياناس افتحو صفحة بيضاء انا ابسوي شروط و ابحطه في القسم العام والي مو ملتزم ابشتكي عليه في فريق افضل منتداء الحين الاختبارات وصلت لازم مثل اول المنتداء الناس يبون يدخلون موب مثل كذا ابسوي لجنة وانا ابكلم (((عبدالعزيز )) انه يلقاء حل اجل يا بسام ويا عبدالرحمن خلاص ويا يزن لاتكتب انجليزي عندي كلام كثير بس وش نسوي (((((((((((الانتضام)))))))))
    والولدين مالهم دخل احنا رجاجيل مو كلام حريم كلاص (اسف) (((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف)))(((اسف))) مع السلامة
    DX
    DX
    المشرف عام
    المشرف عام

مُساهمة  DX الأربعاء يونيو 09, 2010 6:14 pm

moh:يقول بسام ويا عبدالرحمن

بسام هو انا فيصل البسام

وعبد الرحمن هو الي سبك

هذا دليل اني موانا

بس بقول شيء هذا المنتدى(فاشل) Evil or Very Mad

وصار (فاشل) لما B@d boy $cool دخل المنتدى scratch